أخبار

بيت / أخبار / مكدس البليت الكهربائية

مكدس البليت الكهربائية

منشور من طرف مسؤل
إن مكدس البليت الكهربائي مناسب للعمليات في الممرات الضيقة والمساحات المحدودة. إنها أداة مثالية للمستودعات العالية ومحلات السوبر ماركت وورش العمل لتحميل وتفريغ وتكديس البضائع المنقولة على منصات نقالة. تعتمد الماكينة التحكم في برنامج الكمبيوتر، وتغيير السرعة بدون خطوات، وسارية ذات رؤية واسعة من الصلب عالي الجودة على شكل C، ويمكن أن يصل أقصى ارتفاع للرفع حمولة 0.5T إلى 5.2 متر، ويمكن أن يصل الحد الأقصى لارتفاع الرفع للحمل 1T إلى 4.5 متر، و يمكن أن يصل الحد الأقصى لارتفاع الرفع للحمل 2T إلى 3 أمتار، ويمكن تحميل البطارية وتفريغها من ثلاثة اتجاهات، ويمكن اختيار دواسة المشغل العشوائية. تتميز الرافعة الكهربائية بالكامل بهيكل بسيط، ومعالجة مرنة وحركة دقيقة جيدة.
يمكن استخدامه على نطاق واسع في الصناعات البترولية والكيميائية والصيدلانية والنسيجية والعسكرية والطلاء والأصباغ والفحم وغيرها من الصناعات، بالإضافة إلى الأماكن التي تحتوي على مخاليط متفجرة مثل الموانئ والسكك الحديدية وساحات الشحن والمستودعات وما إلى ذلك، للتحميل والتفريغ. وعمليات التراص والمناولة. من خلال التعاون مع شاحنات تكديس البليت الكهربائية، يمكنها تحسين كفاءة العمل بشكل كبير، وتقليل كثافة اليد العاملة للعمال، وكسب الفرص للمؤسسات للمنافسة في السوق [1].
يتم استخدامه بشكل أساسي لتخزين واسترجاع المنصات والبضائع الموجودة على الرفوف في المستودعات وساحات الشحن، بالإضافة إلى النقل لمسافات قصيرة. إنها تحتوي على جسرية قوية خاصة بالرافعة الشوكية (قنطرة ثلاثية المستويات)، ووحدات تحكم إلكترونية وهيدروليكية مستوردة، وضوضاء منخفضة، وعدم تلوث، وفشل، ويمكن تصميم معدل منخفض، ونمط كلاسيكي عالمي، وفقًا لمتطلبات العملاء.

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

  1. بريد إلكتروني:[email protected]
            [email protected]

  2. واتساب:+86-13852691788

  3. هاتف:+86-13852691788

  4. هاتف:+86-523-87892000