اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي الميزات التي يمكن أن تمتلك القدرة على المناورة للرفعة شبه الكهربائية؟

ما هي الميزات التي يمكن أن تمتلك القدرة على المناورة للرفعة شبه الكهربائية؟

منشور من طرف مسؤل

تشتمل على العديد من الميزات الرئيسية وعناصر التصميم:

تصميم بسيط: مساحة واسعة لوحدة متعددة الاستخدامات في الخيارات المتعددة والممرات بسهولة أكبر.

الموجه الشامل: تعمل بنظام التوجيه المفصلي على إمكانية القدرة على المناورة من خلال السماح لرافعة بركان حول نقطة مركزية، مما يحدد من نصف القطر إلى.

الدفع بالعجلات المزدوجة: توفر نظام الدفع بالعجلات المزدوجة قوة جر وتحكم أفضل، خاصة على غير المعدة أو المركبة، مما ينتج القدرة على المناورة في البيئات المختلفة.

المتغير في السرعة: يتيح التحكم في المتغير في السرعة للمشغلين ضبط السرعة على مساحة المناورة المتاحة، مما يضمن التحكم في التأخير أثناء المناورات المخصصة.

للتأكد من عدم وجود جهاز تحكم جديد أو جهاز تحكم: توفر وحدة التحكم الحارث أو مقابض التوجيه وتثبيتها هندسيًا تحكمًا بديهيًا وقدرة على المناورة، مما يسمح للمشغلين بالتنقل والتنقل.

الجذابة والمكالمات الهاتفية: تمنع القدرات الجذابة والجذابة الرائعة وتسمح بالاتصال مباشرة، خاصة عند التعامل مع الأحمال.

مكدسات SBD شبه كهربائي

متعددة لضبط الارتفاع: عديدة الشوكات التي يمكن تعديل ارتفاعها للمشغلين لتغيير أحجام الشوكات والارتفاعات المختلفة، مما يحدد الحاجة إلى موضعها.

نظام توجيه التيار الكهربائي (EPS): نظام توجيه التيار الكهربائي الذي يعمل على تقليل الجهد المطلوب لتحريك الرافعة، مما يزيد من راحة المستخدمين وتحكمه.

نظام تحديد المواقع التلقائي: تساعد أنظمة تحديد المواقع التلقائية أو أدوات التحكم شبه في تكامل المتكاملين فعلياً مع المنصات أو الأرفف، مما يختار من الحاجة إلى التسوق بشكل يدوي.

تحسينات الرؤية: تعمل باللمس على رؤية واضحة مثل تصميمات الصاري البانورامية، أو الكاميرات المدمجة، أو الميكروفونات على تفعيل إمكانية الرؤية لمناطق المحيطة، مما يساعد في المناورة الجذابة.

من خلال دمج هذه الميزات، يمكن للمصنعين القدرة على المناورة بشكل كبير مكدسات شبه كهربائية مما يجعلها أكثر تنوعًا في المستودعات والإعدادات الصناعية.

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

  1. بريد إلكتروني:[email protected]
            [email protected]

  2. واتساب:+86-13852691788

  3. هاتف:+86-13852691788

  4. هاتف:+86-523-87892000