اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / إلى أي مدى يساعد تطبيق الكبح المتجدد على تحسين كفاءة الطاقة في شاحنات البليت الكهربائية؟

إلى أي مدى يساعد تطبيق الكبح المتجدد على تحسين كفاءة الطاقة في شاحنات البليت الكهربائية؟

منشور من طرف مسؤل
تنفيذ الكبح المتجدد في شاحنات البليت الكهربائية يكمل بشكل ملحوظ كفاءتها في استخدام الطاقة. الكبح المتجدد هو تقنية تسمح للمحرك الكهربائي بالعمل كمولد أثناء عمليات الكبح أو الهبوط. وبدلاً من تبديد شدة الكبح على شكل حرارة، تقوم هذه التقنية بالتقاطها وتحويلها مرة أخرى إلى كهرباء، والتي يتم إعادتها بعد ذلك إلى البطارية لإعادة استخدامها.
بعبارات معقولة، الكبح المتجدد بمثابة شكل من أشكال استعادة الطاقة. عندما يقوم المشغل باستخدام الفرامل أو أثناء نزول الشاحنة بحمولة، يعمل المحرك الكهربائي كمولد، مما ينتج الطاقة الكهربائية. يتم بعد ذلك تغذية هذه الكهرباء المستصلحة مرة أخرى في البطارية، مما يؤدي بشكل فعال إلى تمديد أنماط الحياة التشغيلية للتكلفة.
CDD-G المعبئ الكهربائي الاقتصادي
تأثير الكبح المتجدد على أداء الطاقة رائع. من خلال استعادة الطاقة التي يمكن أن تنبعث كحرارة، فإن شاحنات البليت الكهربائية المجهزة بأنظمة الكبح المتجددة تقلل من استهلاك الطاقة الإجمالي. يُترجم هذا إلى فترات عمل أطول بشحن بطارية واحدة ويساهم في المزايا الاقتصادية والبيئية المتعلقة بمركبات البليت الكهربائية.
تعتمد فعالية الكبح المتجدد على عوامل مختلفة، بما في ذلك تكرار الكبح، وحمولة الحمل الذي يتم نقله، والمواقف التشغيلية. في المواقف الشائعة عند ركن السيارة أو النزول، تكون فوائد الكبح المتجدد أكثر وضوحًا، مما يؤدي إلى تحسين الأداء الكهربائي لشاحنة البليت الكهربائية.
باختصار، يعد دمج الكبح المتجدد في شاحنات البليت الكهربائية بمثابة استراتيجية عملية ومؤثرة لتعزيز أداء الطاقة. وهو يتوافق مع الهدف الأوسع المتمثل في تعظيم قوة البرنامج المحفوظة داخل البطارية، وفي النهاية تحسين الاستدامة العامة وفعالية القيمة للمواد التي تتعامل مع العمليات.

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

  1. بريد إلكتروني:[email protected]
            [email protected]

  2. واتساب:+86-13852691788

  3. هاتف:+86-13852691788

  4. هاتف:+86-523-87892000