اخبار الصناعة

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية ضبط ارتفاع رفع الشوكة على حامل المعبئ الكهربائي؟

كيفية ضبط ارتفاع رفع الشوكة على حامل المعبئ الكهربائي؟

منشور من طرف مسؤل
يعتمد ضبط ارتفاع الرفع لشوكة الحامل على المعبئ الكهربائي بشكل أساسي على جهاز الرفع ونظام التحكم الخاص به. فيما يلي خطوات التعديل المحددة:

يقوم المشغل أولاً بتشغيل المعبئ الكهربائي من خلال مقبض التحكم أو الزر ويتأكد من أن المعبئ في حالة مستقرة.

يستخدم المشغل بعد ذلك وظيفة التحكم في الرفع الموجودة على مقبض التحكم أو الأزرار. يتم تحقيق ذلك عادةً عن طريق الضغط على مقبض التحكم أو سحبه، أو الضغط على زر الرفع المقابل.

عندما يقوم المشغل بضبط التحكم في الرفع، يبدأ جهاز الرفع الخاص بالرافعة الكهربائية في العمل. يتضمن هذا عادةً مكونات مثل الأسطوانات الهيدروليكية أو السلاسل أو التروس التي تعمل معًا لدفع الشوكة أثناء عملية الرفع.
ماكينة تكديس كهربائية قائمة بذاتها CDDG-New
يقوم نظام التحكم بمراقبة حالة جهاز الرفع ويقوم بضبط سرعة الرفع ونعومته وفقًا لتعليمات المشغل. عادةً ما تكون الرافعات الشوكية الكهربائية الحديثة مجهزة بأنظمة تحكم ذكية يمكنها ضبط معلمات الرفع تلقائيًا للتكيف مع البضائع ذات الأوزان والارتفاعات المختلفة.

يمكن للمشغل التأكد من رفع الشوكات وخفضها إلى الارتفاع المطلوب من خلال مراقبة موضع الشوكات ومؤشرات الارتفاع. عادةً ما يكون مؤشر الارتفاع عبارة عن شاشة عرض أو مقياس يوضح ارتفاع الشوكة الحالي.

يمكن للمشغلين ضبط ارتفاع رفع الشوكة بدقة الوقوف على مكدس كهربائي لتلبية احتياجات البضائع ذات الارتفاعات المختلفة. تجدر الإشارة إلى أنه أثناء التشغيل، يجب على المشغل أن يظل يقظًا دائمًا لضمان استقرار وسلامة الرافعة الشوكية. بالإضافة إلى ذلك، من المهم جدًا اتباع تعليمات التشغيل وأنظمة السلامة الخاصة بالشركة المصنعة.

لا تتردد في الاتصال بنا عندما تحتاج إلينا!

  1. بريد إلكتروني:[email protected]
            [email protected]

  2. واتساب:+86-13852691788

  3. هاتف:+86-13852691788

  4. هاتف:+86-523-87892000